stargames9

السلام عليكم

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم

يشرفنا تسجيلك معنا بالمنتدى

ونتمنى ان تستفيد معنا

مرحبا بك

منتديات عامة : منتديات ترفيه - منتديات تسلية - منتديات تعليم وتثقيف - منتديات عامة ... الخ




    








    



    اقوى تقرير للعبة Gears of War 3

    شاطر
    younes
    younes

    مشرف بمنتدى ألعاب الكمبيوتر PC
     مشرف بمنتدى ألعاب الكمبيوتر PC

    عدد المساهمات : 19
    نقاط : 3159
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 05/08/2010

    اقوى تقرير للعبة Gears of War 3

    مُساهمة من طرف younes في الخميس أغسطس 05, 2010 3:21 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ...
    ..
    .

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

    كيف الحال يا أصحاب وعشاق الـXBOX 360 ..؟!

    الأسطورة Gears of War .... من منا لا يعرف هذي الأسطورة .... اكيد من لم يجربها فهو خسر تجربة اعظم واكبر العاب الـTPS ... منظور الشخص الثالث ... والفريدة من نوعها ...



    وهاهي الآن تأتي بجزئها الثالث ... الذي لطالما انتظره العشاق ...

    وهذا التقرير فيه كثير من المعلومات عن هذا الجزء من الأسطورة ....

    لا اطيل عليكم ... واترككم مع التقرير :


    ” لم نقل أبدا أن سلسلة Gears of War ستصبح ثلاثية ” هذا ما قاله Cliff Bleszinski العبقري قبيل إصدار الجزء الأول من السلسلة حيث أكمل و قال ” اللاعبين لا يحبون أن تتكون ألعابهم المفضلة من أجزاء كثيرة و لسنا نحن من يقرر إن كانت لعبتنا ستحظى بجزء آخر أم لا بل الاختيار يقع على اللاعبين و كل ما أتمناه هو أن نمتلك الحق لإكمال السلسلة ” .



    حيث أن الوقت – بالإضافة إلى 9 ملايين نسخة – أثبت أن اللاعبين حقا حقا يرغبون بالمزيد من مغامرات الرجل الضخم ماركوس فينيكس و فريقه من العمالقة و كذلك يرغبون بمعرفة ما يحضر لهم فريق التطوير لاحقا .

    و لاحقا في برنامج Late Night with Jimmy Fallon على قناة NBC الأمريكية كشف Cliff Bleszinski عن ما أسماه أسوأ سر في تاريخ ألعاب الفيديو و هذا السر هو الجزء الثالث من Gears of War حيث رأينا أول عرض للعبة و امتلأت صفحات الإنترنت بالإشاعات و النظريات لمعرفة من ذلك الوحش ذو المجسات الذي شوهد يسحق أفراد اللوكست و لماذا يبدو ماركوس مضطربا للغاية . حيث ذهب فريق من موقع GamesRadar لمقر Epic Games في شمال كارولينا لنحضر لكم كل الإجابات .



    لكن على كل المعجبين أن يطمئنوا حيث أن السلسلة لن تبقى في مكانها فالجزء الأول اخترع نوع الاختباء و اطلاق النار و قد أضاف الجزء الثاني بعض عناصر الرعب و الديدان العملاقة و أهمها امتطاء وحش البروماك حيث أن الجزء الثالث سيمتلك ميزة اللعب التعاوني بدعم حتى أربعة لاعبين و قد تمكنا من لعب أول مراحل اللعبة حيث أن آخر من تبقى من الجنس البشري يتمسك بالحياة بصعوبة شديدة .
    فقد كنا على متن ناقلة بحرية كبيرة حيث تعتبر هذه الناقلة البحرية آخر منزل و مأوى للبشر حيث يدل ذلك على مدى سوء الأمور هناك حيث كان بطل اللعبة ماركوس يبحث عن صديقه المفضل دوم سانتياغو في الطبقة السفلى من الناقلة البحرية فوجده حيث كان ممتلئ اللحية و يبدو رمادي اللون بكل معنى الكلمة . و ما هي إلى ثوان حتى يبدأ اللعب التعاوني حين ينضف دوم إلى ماركوس في مغامرته حيث تم ملاحظة وحش ضخم مقزز و يلمع في وسط الماء بالقرب من الناقلة حيث تقدم Cliff و قال ” هذه هي حفر الظهور – Emergence Holes -الجديدة ” . وكان علينا وقتها أن نحمي عشنا الرئيسي من الهجوم المباشر و خلال دقائق ينضم إلى الفريق لاعب ثالث جديد يدعى جيسون أو ” جيس ” من الكوميكس الخاص باللعبة و مكمل الرباعي هي آنيا ستراود حيث أصبح الفريق كاملا و مسلحا بالكامل .

    و على الراديو الحاص بالفريق علم الفريق أن القائد السابق للبشر المدعو Chairman Prescott الذي كانوا يظنونه ميتا في نهاية الجزء الثاني قادم إلى العش بواسطة مروحية و حينها قالت آنيا بلهجة ساخرة ” لم يتصل بي و حتى أنه لم يرسل ورودا ”

    و بعدها يبدأ الأكشن و إطلاق النار على بعض الكائنات الطفيلية ذات الأقدام الطويلة التي تحاول إغراق الناقلة حيث أنها تنفجر تحت البحر مما يجعل التصويب عليها صعبا و بعدها يظهر نوع جديد من المخلوقات إلا ان الأسلحة الجديدة ذات المنشار يجعل القضاء عليها أمرا سهلا حيث أنه أيضا أصبح بإمكانك مبادلة السلاح و الذخيرة مع زملائك الثلاثة و أيضا الجنود الآخرين بكل سهولة لتضمن أنك دائما لديك اسلاح المناسب للمهمات الصعبة و كذلك تم صقل نظام الاختباء و تحسينه مما يمكنك من تحويل الدفاع إلى الهجوم بسرعة و سهولة .



    و عند صعودك إلى أعلى السفينة يظهر عدو جديد يشبه وحوش Bandersnatch B.O.W من لعبة Resident Evil : Code Veronica تدعى رسميا Drudges حيث أنها تمتلك بعض الخدع بين يديها – القذرة – الطويلة .

    حيث أنها قادرة على التحول إلى الكثير من الأشكال المتوحشة فهي تبدأ كعملاق يقذف مادة حمضية تدعى Imulsion و عندما تبدأ هذه الوحوش باستقبال الضربات تتحول حيث تمتلك سلاح قريب من سلاح المنشار الذي نعرفه جميعا و نعشقه و يدعى Pendulum Lancer لكنه لا يمتلك مميزات سلاح المنشار كلها لكنه قوي و يقذف كالبغل . و نحن معجبين للغاية بالبيئة ذات الشعور بالمساحة الكبيرة الشبيهة بالحجم ببيئة الجزء الأول للعبة .


    وحوش Drudges لها بعض التحولات الأخرى حيث أن أحدها يجعل أقدامها تتمدد حتى تصبح طويلة جدا و كذلك تتمدد يديها مما يجعلها قادرة على ضرب الجنود الذين يقتربون منها أكثر من اللازم . و التحول الأخير لها يجعل رأسها ينفصل عن جسدها مما يجعلها مثيرة للاشمئزاز ذات جسد يشبه الأفعى و لها القدرة على نفث النيران الحمضية من فمها .
    و حين تصبح وحوش Drudge في حالة صعبة تحاول الوصول إلى شخصية اللاعب لتفجر نفسها به و تمزقه إلى قطع صغيرة حيث قال حينها Cliff أن هذه الوحوش لا يمكن التنبؤ بتصرفاتها بالإضافة إلى قدرتها على مهاجمة أكثر من لاعب في نفس الوقت . حيث أن وحوش Lambent هذه تعتبر تغير كبير عن وحوش اللوكست العاديين الشبيهين بالبشر نوعا ما حيث أنها تبدو فضائية و تصرفاتها غير متوقعة و مخيفة و تمثل إضافة جميلة للعبة .



    و عندما تم القضاء على أول دفعة من الأعداء الشرسين,

    يظهر القائد السابق للبشر Prescott بنفسه و يعطي ماركوس قرص مرن مثنيا على أدائه في الدفاع عن الناقلة و بدا ماركوس مندهشا عندما أخبره Prescott أن أباه ما زال حيا حيث أجبر على العمل لدى ملكة اللوكاست . حيث وجد أبا ماركوس آدم طريقة للقضاء على وحوش the Lambent و إنقاذ الكوكب حيث كان يقول آدم ” إن الحل هو the Imulsion ”

    و الآن هو يحتاج ابنه ليأتي و ينقذه و ينقذ الكوكب أجمع و بعدها أتت دفعة جديدة من the Lambent لتدمر مروحية Prescott



    و تدمر بعض الممتلكات على متن الناقلة


    فصرخ دوم عاليا ” You f****d up my tomatoes, you a**eholes! ” لهجم بعدها عليهم . بالرغم من الجو القاتم و اللهجة اليائسة إلا أن الكوكب يبدو مشمسا حيث أن أحداث اللعبة تقع خلال فصل الصيف حيث أنه يبدو أن Epic قد أخذت وقتها في جعل اللعبة ملونة أكثر من السابق . إن هذا بالتأكيد تغيير للأفضل بالرغم من أن البيئة و العمران المدمر ما زال شاهدا على الأحداث السابقة و حيث قاربت النسخة التجريبية من اللعبة على الانتهاء عرفنا Cliff على سلاح جديد خارق يدعى Silverback لينضم إلى أسلحة الحكومة ضد وحوش اللوكاست و اللامبنت حيث أنه عبارة عن هيكل مدجج بالسلاح حيث أن الحركة الخاصة لهذا السلاح يحوله إلى قطع حديدي للاحتماء به يستخدم للدفاع حيث يمكن للجنود الإحتماء خلفه من دون الخوف من طلقات النار المعادية و كذلك هذا السلاح جيد للغاية للهجوم أيضا حيث يحتوي على قاذفة صواريخ و الأسلحة الرشاشة لكن عند الهجوم لا يمكن الاحتماء خلفه مما يجعلها نقططة ضعف للسلاح .

    هذا ليس كل شيء حيث أنه ما زال هناك الكثير من المعلومات حيث أن Epic Games أرتنا بعض حركات الإعدام المميتة و المضحة للأسلحة حيث أنه لكل سلاح حركة إعدام مختلفة و لعل حركة الإعدام لسلاح قاذف اللهب هي من أفضل حركات الإعدام في اللعبة حيث أنه عند ارتماء أحد جنود اللوكاست على الأرض يضع ماركوس السلاح في جسده ليحرقه من الداخل مما يجعل اللهب الحارق يخرج من فمه ليطبخه من الداخل و لكن حركة الإعدام لسلاح Gransher ذي المنشار تبدو أكثر إثارة حيث أنه عندما يفرغ السلاح من الرصاص و عندما ترغب بإعادة التعبئة عند وجود عدو مرمي على الأرض تضع السلاح فوق رقبته و تحركه بسرعة حيث تكسر رقبة العدو و في نفس الوقت يعاد تعبئة السلاح أما سلاح Pendulum Lancer فيمتلك حركة إعدام قديمة الطراز حيث تصنع فتحة في جسد اللوكاست مما يجعله يقف على ركبتيه مما يجعل ماركوس يقف خلفه و يقطع له حنجرته ليصبح مليئا بالدم و ما هي إلا لحظات حتى يموت و يقع على الأرض .


    الأسلحة الثقيلة لم تترك من دون حركة إعدام حيث أن ماركوس يستخدم سلاح the mortar لكسر جمجمة اللوكاست الملقى على الأرض في طريقة راقية إلا أن جسده يبقى متحركا على الأرض لبضعة لحظات مما يثير شكوك اللاعب أنه ما زال حيا . الدرع البشري – أو اللوكاستي – في لعبة Gears of War 2 ربما كان من أهم الإضافات للعبة حيث كان بإمكانك الإمساك بعدو كدرع من رصاص اللوكاست بيد واحدة و الإمساك بالمسدس باليد الأخرى إلا أن الإضافة الجديدة المدعوة the bag ’n’ tag حيث بإمكانك أن تلصق قنبلة برقبة العدو و تدفعه نحو زملائه من اللوكاست مما يجعل القنبلة تتفجر بهم جميعا بطريقة مضحكة حيث أنه عندما فعلها Cliff قال ” هل تريدون عودة صديقكم القديم ؟ إذا خذوه ” . كذلك فإن المؤشرات نحو العدو الجديد هناك فربما سنكون في طريقنا نحو معركة ثلاثية حيث يكون البشر ضد اللوكست ضد اللامبنت .

    اترككم مع بعض الصور:











    المدير
    المدير

    المدير العام
     المدير العام

    عدد المساهمات : 198
    نقاط : 3686
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 01/08/2010
    العمر : 33
    الموقع : http://stargames9.ibda3.org

    رد: اقوى تقرير للعبة Gears of War 3

    مُساهمة من طرف المدير في الأحد أغسطس 08, 2010 8:32 pm

    بارك الله فيك اخي الغالي

    بشان الصور طالع هذا الموضوع حتى تصير ظاهرة

    http://stargames9.ibda3.org/montada-f1/topic-t14.htm

    وفقك الله
    avatar
    younes93

    مشرف بمنتدى ألعاب X Box
     مشرف بمنتدى ألعاب X Box

    عدد المساهمات : 111
    نقاط : 3371
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 09/08/2010

    رد: اقوى تقرير للعبة Gears of War 3

    مُساهمة من طرف younes93 في الإثنين أغسطس 09, 2010 10:49 pm

    merci

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 23, 2019 6:13 am